الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ
عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي السعودي

 السؤال

السلام عليكم  كنت قد راسلتكم منذ أكثر من عشرين يوما تقريبا بالرسالة الآتية فهل من جديد وجزاكم الله خيرا على تعاونكم معنا . نص الرسالة وجوابها : السلام عليكم ، لقد قمت مؤخرا بإرسال فتوى عبر موقعكم بعنوان معطيات جديدة بخصوص شراء منزل عن طريق بنك البركة فرع تونس وقد تفضل فضيلة الشيخ عبد الله المنيع جزاه الله خيرا بالجواب عليها وأنه سيقوم إن شاء الله تعالى بعرض الاستشكال الوارد فيها على الهيئة الموحدة والتفاهم مع إدارة البنك في تونس . طلبي الآن من الأخوة القائمين على الموقع جزاهم الله خيرا أن يساعدوني ويدلوني عن كيفية معرفة نتيجة هذا العرض والمفاهمة التي سيقوم بها الشيخ مع البنك فالأمر هام والنفس متشوقة للجواب . هل يمكنكم مثلا سؤال الشيخ عنها ثم تنزيلها على الموقع لتعم الفائدة جميع زوار الموقع أو إرسالها إلي عبر الايميل ؟

 

 

 

 

 

الجواب /

السلام عليكم ورحمة الله أرجو من الأخ السائل الاتصال بالمستشار الشرعي لبنك البركة في تونس وسيقوم إن شاء الله بالنظر في الإشكال فإن قدر على حله فالحمد لله وإن عجز فأمامه الهيئة الشرعية لمجموعة البركة يسألهم ويجيبونه والله المستعان .

 

عبد الله بن سليمان بن محمد المنيع. درس دراسته الأولية في مدرسة شقراء الابتدائية سنة1365 هـ وبعد ذلك مارس التجارة في الأحساء ثم التحق بالسلك التعليمي مدرساً في المدرسة الابتدائية في شقراء ثم التحق بالمعهد العلمي الذي هو الركيزة الأولى لجامعة الإمام محمد بن سعود ثم واصل دراسته حتى حصل على الشهادة الجامعية من جامعة الإمام محمد بن سعود سنة 1377 هـ.
  • 85
  • 1٬202
  • 1٬085٬249