الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ
عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي السعودي

السؤال

السلام عليكم ، كنت قد راسلتكم منذ أ:ثرمن عشرين يوما تقريبا بالرسالة الآتيه فهل من جديد وجزاكم الله خيرا على تعاونكم معنا . نص الرسالة : ( السلام عليكم ، لقد قمت مؤخرا بإرسال فتوى عبر موقعكم بعنوان معطيات جديدة بخصوص شراء منزل عن طريق بنك البركة فرع تونس وقد تفضل فضيلة الشيخ عبد الله المنيع جزاه الله خيرا بالجواب عليها وأنه سيقوم إن شاء الله تعالى بعرض الاستشكال الوارد فيها على الهيئة الموحدة والتفاهم مع إدارة البنك في تونس . طلبي الآن من الأخوة القائمين على الموقع جزاهم الله خيرا أن يساعدوني ويدلوني عن كيفية معرفة نتيجة هذا العرض والمفاهمة التي سيقوم بها الشيخ مع البنك فالأمر هام والنفس متشوقة للجواب . هل يمكنكم مثلا سؤال الشيخ عنها ثم تنزيلها على الموقع لتعم الفائدة على جميع زوار الموقع أو إرسالها إلي عبر الايميل ؟ أنتظر جوابكم وبارك الله فيكم .

 

 

 

الجواب

الحمد لله أخي السائل أرجو مراجعة الهيئة الشرعية ببنك البركة التونسي ورئيسها سماحة الشيخ محمد مختار السلامي .

وسيفتيك إن شاء الله بما يقتضيه الوجه الشرعي ففضيلته من أفضل علماء المسلمين ومن أبرز أعضاء الهيئات الشرعية لمجوعة البركة وهو موجود في مدينة تونس بلد السائل .

إذا أشكل على السائل شيء من إجابة الشيخ فيمكنه إرسال الاشكال إلينا للنظر فيه والله أعلم .

عبد الله بن سليمان بن محمد المنيع. درس دراسته الأولية في مدرسة شقراء الابتدائية سنة1365 هـ وبعد ذلك مارس التجارة في الأحساء ثم التحق بالسلك التعليمي مدرساً في المدرسة الابتدائية في شقراء ثم التحق بالمعهد العلمي الذي هو الركيزة الأولى لجامعة الإمام محمد بن سعود ثم واصل دراسته حتى حصل على الشهادة الجامعية من جامعة الإمام محمد بن سعود سنة 1377 هـ.
  • 3
  • 939
  • 1٬085٬528